الإنترنيت وعلوم الحاسبات

منتدى عام وشامل يختص بالإنترنيت وعلوم الحاسبات وبرامجها وكل مايتعلق بها أضافة الى بعض الأبواب المختلفة الأخرى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  دعاء التيسير والتسخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 304
تاريخ الميلاد : 05/06/1982
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

http://internet7.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: دعاء التيسير والتسخير    12/17/2018, 2:38 pm

[ دعاء التيسير والتسخير ] 

( اللهم بك أستعين , وعليك أتوكل , اللهم ذلّل لي صعوبة أمري , وسهلّ لي مشقته , وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب , واصرف عني كل شر , ربّ أشرح لي صدري , ويسّر لي أمري كله .. يا كريم ) 

( اللهم يسّر لي الخير حيثُ كنت وحيثُ توجهت , اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة , ويسّر علي كل صعب , وهوّن علي كل عسير , واحفظني بما ينزلُ من السماء وما يخرج منها وما يُرى عليها , يا كريم يا الله ) 

( ربّ اشرح لي صدري ويسّر لي أمري , واحلل عُقدةٌ من لساني يفقهوا قولي ) 

اللهم سخّر لي من يكون لي عوناً على ما أريد من أمور الدنيا والأخرة ) 

( اللهم سخّر لي .. وسخر لي من هم أقوى مني ) 

( اللهم سخر لي جميع خلقك , كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام , وألّن لي قلوبهم , كما ألّنت الحديد لداود عليه السلام , فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك , نواصيهم في قبضتك , وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت .. يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك , يا علام الغيوب , أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله .. واستجلبت محبتهم ) 

( ربنا أفتح بيني وبين [ .. ] بالحق وأنت خير الفاتحين { إني رأيت أحد عشر كوكباً والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين } .. اللهم أكشف لي وجوه الحقائق , واهدني سواء السبيل وسواء الصراط .. { فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيُصبحوا على ما أسرّوا في أنفسهم نادمين } .. اللهم يا من كُل وحيد , يا صاحب كُل فريد , أسألك بأسمك .. الحيُّ الرحمن القيوم .. أن تفعل لي كذا [ ... ] ) 

( اللهم أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر , وتجعل الخيرة في ذلك , إنك على كل شئ قدير ) 

( يا ودودٌ .. يا ودودٌ .. يا ذا العرش المجيد , يا فعالاً لمّا تُريد , أسألك بعزك الذي لا يُرام , وبملكك الذي لا يضام , وبنورك الذي ملأ أركان عرشك , أن تكفيني شر [ فلان ] .. يا مُغيث .. أغثني .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقهُ من حيثُ لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه } .. ) 

( اللهم ألّف بين قلبي وقلوب أهلي , ومن أختلط بهم , وأصلح ذات بيننا واهدنا سُبُل السلام , اللهم إني أعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر , اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً , لا إله إلا الله الحليم الكريم )

( اللهم ألطف بي , في تيسير كل عسير , فإن تيسير كل عسير عليك [ يسير ] وأسألك اليُسر والمعافاة في الأخرة والأولى { فسُنيسرهُ لليُسرى } .. ياربّ أفتح لي بالخير , وأختم لي بالخير , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { أفغير دين الله يبغون ولهُ أسلم من في السماوات والأرض طوعاً وكرهاً وإليه يُرجعون } .. ) 







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء التيسير والتسخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإنترنيت وعلوم الحاسبات :: المنتدى الإسلامي العام :: الأدعية المأثورة والأذكار-